الارشيف / فن / ليالينا

بلقيس فتحي تتألق في مهرجان كان 2024 على طريقة الأميرات

انضمت بلقيس فتحي إلى قائمة النجمات العرب اللواتي تألقن في مهرجان كان 2024، وخطفت النجمة المقيمة في الأنظار بفستان مرميد من اللون الأبيض نسقته مع لمسات بسيطة زاد تمن نعومة إطلالتها.

جاء فستان بلقيس بتصميم فساتين المرميد التي يزينها أكمام تشبه الـ"فيونكة" من منطقة الكتف، من التل، أما عن تسريحة شعرها فاختارت قصة الشعر القصير وتسريحة شعر ملموم من الأمام وملموم من الخلف ببعض الخصل التي امتزجت مع الخصل المنسدلة.

تفاصيل إطلالة بلقيس فتحي

وعن تفاصيل إطلالة بلقيس فتحي في مهرجان كان فجاء توقيع فستان الفنانة الشهيرة من جامباتيستا فالي، أما قطع المجوهرات الناعمة التي زادت من جمال إطلالتها فاختارتها من messika.

 وكان ظهور بلقيس في مهرجان كان لحضور العرض الأول لفيلم Megalopolis، ونشرت مجلة فوج العالمية مجموعة من الصور للفنانة بلقيس عبر حسابها الرسمي على تبادل الصور إنستغرام.

تفاعل الجمهور مع إطلالة بلقيس فتحي في تعليقات تباينت ما بين تعليقات لامت الفنانة الشهيرة على عدم مشاركتها أي منشورات تخص القضية الفلسطينية وأخرى أبدت الإعجاب بجمال إطلالتها ونعومتها.

 وجاء في التعليقات على إطلالة بلقيس فتحي: "فكرناكى مش زيهم ومقاطعة أو حتى ذكرتي غزة بدعاء أنتي كمان إلغاء فلو وبلوك". "نحن نحبك كثيرًا ولكن من فضلك قبل أي تعاون اعتني بالأشخاص الذين يقفون خلفك. من هي ميسيكا ومن هي العائلة التي تقف وراءها؟ من هم الذين يدعمون؟ هل هناك أي بديل بالنسبة لك؟". "ليش يا بلقيس، ما في حدا منكم تذكر إنه يتكلم أو حتى يشير للقضية الفلسطينية، الله يهديكم بلوك لك لأنك مثل المشاهير اللي ما تضامنو تضامنوااونوا بتصرف بسيط".

فيما جاءت تعليقات أخرى معبرة عن إعجابها بإطلالة بلقيس من بينها: "واو، تشبهين البرنسيس". "إطلالة غاية في الرقة والنعومة فراشة". "تجنن إطلالتك يا بلقيس دائما ظهورك له مذاقه الخاص ولمساته اللي بتجنن الله يحميكي". "شو ها الجمال والحلا أكثر نجمة بحب أشوف مكياجها وإطلالاتها منتهى الرقة والنعومة والجمال".

النجمات العرب في مهرجان كان 

بلقيس ليست الفنانة الأولى التي تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 وإنما شاركها عدد من نجمات العرب بإطلالات متنوعة من بينها الفنانة هدى الإتربي، يسرا، ريا أبي راشد، وعدد من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي ورائدات الأعمال أيضاً.

فتألقت هدى الإتربي بإطلالة اختارت لها اللون الأسود. وزينتها بقطع مجوهرات ناعمة للغاية من عبدالله سكيجها. وزينت جمالها معتمدة على  الكحل بلمسات بسيطة للغاية من الداخل، وآي شادو باللون الوردي  الباستيل واختارت نفس اللون للشفاه والوجنتين

أما نادين لبكي فكحلت  عيونها بكحل أسود أبرز جمال العينين، واختارت ألوان ناعمة للغاية لمكياجها وناسبت هذه اللمسات من المكياج الإطلالة الكلاسيكية التي اعتمدت فيها على البدل السوداء التي بدت رجالية.

كما كانت يارا النملة من بين النجمات العرب اللواتي شاركن في مهرجان كان فاختارت رائدة الأعمال إطلالة أنيقة باللون الأسود زينتها برابطة الرأس بنفس اللون بشكل بسيط جداً، أما عن المجوهرات وعن الإكسسوارات فاختارت عقد  Wheat من مجموعة Le Jardin de Chaumet "لو جاردان دو شوميه" وأقراط Déferlante "ديفيرلونت" وخاتم دو بلي.

اللون الأحمر كان عنوان إطلالة  ريا أبي راشد بتوقيع مصمم الأزياء العالمي جورج شقرا،   حيث لفتت الأنظار بفستان كب  يتوسطه من الخصر لمسات تبرز قوامها وزينت الإطلالة بمجوهرات من الدار العالمية كارتييه أما عن المكياج فاختارت لمسات ناعمة للغاية وكحل بسيط للعينين.

انضمت أيضاً خولة آل شيبان، مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية  إلى النجوم العرب الذين شاركوا في مهرجان كان  بفستان ناعم يجمع بين اللونين البيبي بلو والبينك الفاتح، ويغطيه الريش، وكانت الألوان الترابية عنوان إطلالة خولة آل شيبان وهي الألوان التي تماشت مع مكياج العيون السموكي.

وتألقت  ديالا مكي بقميص وبنطال ونسقته مع كارديجان طويل مزين بالنقوش،واعتمدت على لمسات مكياج باللون الوردي فيما زاد من جمالها اختيارها تسريحة شعر ضفائر من الأمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا