الارشيف / فن / ليالينا

قبل انتهاء عرضه: أجمل لقطات "القضاء"

أوشك المسلسل التركي "القضاء" على الانتهاء، حيث من المقرر أن تنتهي عرض حلقاته يوم الأحد الموافق 26 مايو المقبل، بعد أن حقق نجاحاً واسعاً منذ انطلاق عرض أول مواسمه في 19 سبتمبر 2021.

عرض "القضاء"

وعلى الرغم من استمرار عرضه لفترة طويلة إلا أنه استطاع أن يتصدر التريند التركي وفي الوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول النائب "إيلغاز" الذي يقوم بدوره الفنان كان أورغانجي أوغلو، والمحامية "جيلين" التي تقوم بدورها بينار دينيز، وما يجمعهما منذ بداية تعرفهما بسبب جريمة قتل شقيقتها "إنجي" حتى .

تميز الثنائي كان وبينار طوال المواسم في جميع مشاهدهم المختلفة والتي بدأت بمشهد التعرف على جثة "إنجي" شقيقة جيلين "بينار دينيز" وتقاطع طرق البطلين سوياً ومحاولة معرفة من القاتل مروراً باتهام شقيق إيلغاز، في الجريمة، حتى الوصول للقاتل الحقيقي.

جاء تألق الثنائي في العمل مختلف خاصة تتويجه بقصة الحب بين البطلين التي نشأت في أروقة المحاكم، والقضاء، وصعوبة استمرارها وهو ما نال إعجاب الجمهور، خاصة وجود توافق بين دينيز وأوغلو والذي يظهر منذ تعاونهما الأول في مسلسلهما القصير الذي تكون من موسمين "عشق 101" وأنتجته منصة نتفلكس وصدر قبل بداية تصوير مسلسل "القضاء" بعام.

استطاع العمل أن يتربع على عرش الدراما التركية ويحصل على العديد من الجوائز المختلفة والتي كان أبرزها جائزة أفضل مسلسل للعام، وجوائز مجلة الصحفيين، وجائزة إيمي العالمية لعام 2023، وجوائز الفراشة الذهبية لعام 2022.

تالق بينار دينيز في القضاء

تألقت بينار في إطلالتها طوال عرض المسلسل حيث اعتمدت بشكل كبير ومكثف على الاستايل الرسمي "البليزر" بجميع أشكاله وأنواعه، وذلك كونها محامية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج خفيف أبرز جمالها الطبيعي، كما شكل الثنائي حالة خاصة نالت إعجاب جمهور العمل.

شارك في مسلسل القضاء إلى جانب كان أورغانجي أوغلو، وبينار دينيز فنانين آخرين من بينهم محمد يلماز آك، والعمل من إخراج علي بلجين، تأليف سما إيرغينيكون، وإنتاج شركة أي يابيم.
لمشاهدة أبرز مشاهد مسلسل القضاء استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا