فن / خبرك نت

بالصور.. تكريم الفنانين الراحلين الذين شاركوا في اعتصام الثق


02:00 ص


الإثنين 01 يوليو 2024

كتبت- منال الجيوشي
تحت رعاية معالي الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم احتفالية ذكرى قيام ثورة 30 يونيو وذلك بمسرح السامر بالعجوزة.

حضر الاحتفالية الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية والأستاذ عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان التشكيلي أحمد شيحة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية العربية ثم صعد الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية إلى خشبة المسرح لإلقاء كلمته.

ومن جانبه قال الفنان تامر عبدالمنعم: نحن اليوم نحتفل بذكرى غالية على كل مصري عندما اتحد الشعب المصري على كلمة واحدة وهي لا لجماعات الظلام.
وأضاف عبدالمنعم: لقد كان هذا اليوم بحق هو انتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق.

ومن جانبه أعرب الأستاذ عمرو البسيوني عن سعادته بالمشاركة في هذا اليوم وشكر كل من شارك في هذا اليوم وقال: في مثل هذا اليوم استخلصنا جمهورية مصر العربية من أناس قتلوا وروعوا الشعب رحم الله شهداء مصر.

من ناحية أخرى تم عرض “شهادة على الثورة” خلال الاحتفالية وهو من…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا