فن / احداث نت

تنهار على الهواء بسبب نجلها

الاثنين ، 01 يوليو 2024 الساعة 03:00 (أحداث نت/ سميرة خالد )

انهارت الاعلامية المصرية بسمة وهبة أعلى الهواء مقدمة برنامج العرافة الشهير، وذلك بسبب تأخر شركة DHL، في إرسال اشعة نجلها إلى ألمانيا لكي يفحصها الطبيب.

أكدت لنها ستقاضي الشركة، بسبب تأخرهم في إرسال أشعة نجلها إلى ألمانيا كي يفحصها الطبيب، الأمر الذي تسبب في سوء حالته.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عمر كمال يطرح أغنيته الجديدة"قطر جيلك" مع حسن شاكوش

شحتة كاريكا: إحنا خدامين بلدنا.. ومصر منصورة لـ يوم الدين

محمد فؤاد: الكهربا في 67 كانت بتقطع بالأسبوع.. إحنا حاليا في نعيم

"كارثة مدوية.. هذا ماسيحدث في مصر".. ليلى عبد اللطيف تثير رعب المصريين بتوقعاتها الجديدة!

طارق لطفي يعلن تعاقده على مسلسل جديد.. تفاصيل

حروب مدمرة وجفاف في دولة عربية.. توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة تثير الرعب عند المواطنين!

غلطة الشاطر بألف.. زلة لسان ليلى عبد اللطيف يفضح مصدر توقعاتها ويصدم الجمهور.. لن تستطيعوا مشاهدة الفيديو من شدة الاحراج!

"فضيحة هزت جميع القنوات العالمية".. أجمل مذيعة تستضيف شاب سعودي "وسيم".. وماحدث بعد البرنامج بخمس دقائق صدم الملايين.. لن تتخيّلوه أبداً؟ !!

مصطفى كامل: ورحمة أبويا بتعالج على حسابي.. ولما بتجيلي نغزة في قلبي بعرف إنها الناهية

أسما إبراهيم عن شيرين عبد الوهاب: مبسوطة وعاملة شغل هيكسر الدنيا

وعبر حسابها بموقع إنستجرام، نشرت الاعلامية بسمة وهبة مقطع ، قالت من خلاله: الرسالة دي لـ DHL، مش هسيبكم، لأنكم تسببتم في سوء الحالة الصحية لابني.

وأضافت: أنا جيت من يوم 26، وابني كان تعبان وخد كذا حقنة في العمود الفقري ما ريحتهوش، وبعتنا لدكتور في ألمانيا قال لازم عملية، ولكنه طلب مننا أشعة MRI، وبالفعل تمت وقولت له في أسرع من السعودية لأن المسافة بين السعودية وألمانيا أطول وقولتله هبعتها ليك في مكتب في المطار وقالوا هتوصل في 48 ساعة.

وتابعت: قعدت عندهم أيام 26 و27 و28 و29 صحيوا من النوم وبعتوا السي دي للندن، واكتشفوا أنها جات غلط وبعتوا لألمانيا، والمفروض تروح فرانكفورت بعتوها لبلد تانية في ألمانيا وابني آلامه بتزيد والمفروض يعمل العملية.

وأكملت: ابني عريس وفرحه بعد أسبوعين، وربنا ميجبش لينا إلا الخير لكن أنتم تسببتم في شر، وإحنا أجلنا الفرح علشان العملية تتعمل بسرعة ويتخلص من آلامه، ولو كنت بعت حد وركبته طيارة كان تقريبًا هيكون نفس السعر لأنكم أسعاركم غالية، ومش هسيبكم وهقاضيكم مش في مصر بس وبرة مصر كمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا