الارشيف / فن / الطريق

أول رد من أحمد فهمي بعد تورطه في خلافات أيتن عامر وريهام حجاج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص الفنان أحمد فهمي على التعليق على أنباء خلافات "كل ما نفترق" والذي تنافس به الفنانة ريهام حجاج في السباق الرمضاني.

وتداولت أنباء حول نية الفنانة أيتن عامر أن تأخذ جزء من دوره في المسلسل، بجانب خلافاتها مع ريهام حجاج ما تسبب في انسحاب المخرج والسيناريست.

ونفي فهمي، هذه الأخبار، ونشر تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وكتب عليها: "‏ما هو الاسم العلمي لما يلي:- الصحفي أو الجريدة اللي بيقولوا كلام غير صحيح على لساني عشان مصلحة شخص بيقبضوا منه.. ا‏نتشرت أخبار على لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي وأخبار مفبركة".

وتابع: "أيتن أختي وصديقتي ومرات أخويا عز وبينا كل الاحترام والتقدير.. وأي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج.. وإحنا ممثلين فقط".

وأضاف: "توضيح آخر مهم عشان محدش يتكلم على لساني إن فيه مشكلة.. أنا ريهام بالنسبالي أختي وصديقتي وأكيد محدش بينكر إنها بطلة المسلسل وتعبت في اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور"، مشيرًا إلى أنها ساعدته في مشكلة واجهته خلال التصوير.

ومن جانبها، نشرت أيتن عامر، في وقت سابق، عبر صفحتها: "ساعات الأدوار التانية بتبقى لا تقل أهمية عن الأدوار المتصدرة، المهم الاختيار الصح للدور، والأهم إنه يكون في العمل الصح ومع الناس الصح"، مضيفة: "عشان لو اشتغلت مع الناس الغلط هيشيلوا الدور".

بينما نشرت أمس الإثنين، عبر صفحتها تقول: "سأخبر الله بكل شيء.. ربنا أكيد عارف.. طيب سأخبر الوسط بكل شيء، إيه ده الوسط برضه عارف.. إذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

وفي الوقت نفسه كتبت ريهام حجاج بطلة العمل على صفحتها: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل"، وبعدها كتبت أيتن عبر صفحتها: "بقى أنا بروح الأوردر متأخر؟! بقى أنا طلبت زيادة في مساحة دوري؟! بقى أنا بفتعل المشاكل في الأوردرات؟".

وأضافت: "أنا عندي إثباتات على كل اللي حصل بس احترامًا للناس اللي اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول.. أنا ممضتش الورقة"، ونشرت كوميكس مدون عليه عبارة "مشوفتش في بجاحتك".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يتغزل في حبيبته.. وحمدى الوزير يحتسى البيرة في أول حلقات ”موسى”

يشارك ريهام حجاج وأيتن عامر في بطولة مسلسل "كل ما نفترق" مجموعة من النجوم ومنهم أحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهند عبد الحليم، وطارق عبدالعزيز، والعمل قصة محمد أمين راضي، وتأليف أحمد وائل وياسر عبدالمجيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا