الارشيف / فن / الطريق

الحلقة الثانية | غادة عبدالرازق تتعاطى المخدرات.. وتحرق جثة حمدي المرغني مرة أخرى في ”لحم غزال”

شهدت أحداث الحلقة الثانية من "لحم غزال" المذاع على شاشة "MBC"، العديد من الأحداث المثيرة للجدل، وبدأت الحلقة بتجمهر جيران "غزال" حول باب شقتها لمعرفة أسباب تصاعد الدخان من منزلها، بعد حرقها حمدي الميرغني.

 

وتتصاعد الأحداث بظهورها وهي تستنشق كمية من الهيروين، أمام جثة القتيل، بعد اكتشاف صديقتها "شوق" الذي تجسد شخصيتها مي سليم واقعة حرقها لحمدي الميرغني، وتكتشف زوجة المرغني غيابه وتبدأ البحث عنه، ما يسبب القلق لـ"غزال"،

 

وتجرى الأحداث في أجواء من الإثارة والجريمة، وتتجه "غزال" هي وصديقتها لمنزل والدها الفخم، وتعترف له بأنها قتلت شخصاً، خلال محاولة بحثها عن نجلها الذي اختفى منذ مدة طويلة.

 

وتضطر "غزال" لنقل الجثة من شقتها بعد معرفة صاحب المنزل بتصاعد الدخان من شقتها، وذلك بمعاونة صديقتها "شوق" وهي مي سليم، ووضعت على المرغني بنزين وأوراق شجر وأشعلت في جثته النار مرة أخرى مرة أخرى لتخفي أثار جريمتها.

 

وتدور أحداث "لحم غزال" في إطار تشويقي اجتماعي، حيث تجسد غادة عبد الرازق شخصية فتة من بيئة شعبية تتعرض للعديد من الخلافات تبدأ بين "غزال" وشقيقتها في العمل بسبب عدم رضاها عن عملها.

 

اقرأ أيضًا: قهرت أمي وموتها.. انهيار هالة صدقي بالبكاء على الهواء(فيديو)

 

مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، ويشاركها كوكبة من نجوم الفن وهم: وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، ، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وتولى الإخراج محمد أسامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا