الارشيف / فن / البشاير

الملبن وصل – ركبت الترند على حساب صافيناز : اتفرج

روَّجت الفنانة ، لمسلسلها الجديد “المداح”- المقرر انطلاق عرضه، اليوم- وذلك عبر حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت “نسرين” متألقة، في أحدث جلسة تصوير، بعدسة المصور ياسر الموجي، وعلقت عليها: “ كريم عليكم حبايبي ومتابعيني الراقين، جعل الله هذا الشهر الفضيل فرجًا ورحمة ورزق وخير وبهجة وصحة للجميع”.

وأضافت: “انتظروا الليلة أولى حلقات المداح على قناة النهار، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وقناة النهار دراما، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.. وغدًا على قناة إي ٔآر تي حكايات، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وتطبيق فيو”.

 

قصة مسلسل المداح

 

يقتحم مسلسل المداح عالم الروحانيات والتصوف، حيث تدور أحداثه فى إطار من التشويق، من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها.

 

ويظهر حمادة هلال خلال أحداث مسلسل “المداح” بشخصية “صابر المداح”، وهو شاب ريفي، متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني، يرث من والده موهبة الإنشاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا