الارشيف / فن / بوابة فيتو

بسمة تظهر للجمهور بشكل مرعب بسبب ابنتها.. تفاصيل

نشرت الفنانة بسمة مجموعة صور علي حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجاماعي "".

وظهرت بسمة بشكل مرعب بسبب للجمهور، بسسب "الميكاب" التي وضعته لها ابنتها، وعلقت علي الصورة قائلة:" لما بنتي قررت تحطلي ماكياج وتعملي شعري.

وفي سياق أخر كشفت الفنانة بسمة، تطورات إصابتها بفيروس ، مؤكدة: "الأعراض لا تزال بسيطة، وألوم نفسي على إهمال ارتداء الكمامة، ومحدش هيجي يلبسني الكمامة على وجهي".

Image1_5202119193549814878470.jpg
وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي ": "اللوم يقع علينا حال تعرضنا للإصابة بكورونا لأننا أهملنا الإجراءات وارتداء الكمامة.. والكورونا ممكن تجيلنا في البيت ولكن لازم ناخد بالنا ونحافظ على المسافات الآمنة ونحافظ على روحنا، ونتصرف بقدر من المسئولية، ولا أعفي نفسي من الخطأ"..

Image1_5202119193528634972232.jpg

وأكملت: "مش عارفة الكورونا جاتلي منين ولكن عرفت أن واحدة أصيبت بكورونا وهي كانت مخالطة لي في الجونة فعملت مسحة وطلعت إيجابية وبعدها بلَّغت الأشخاص اللي خالطتهم لأنها مسئوليتي تجاه الاَخرين، والحمد لله أغلبهم طلعوا سلبيين".

وأضافت: "لم أسمع أن حد كان عنده كورونا ومبلغش، وحفلات الجونة مكنتش زيادة لأنهم كانوا بيقيسوا لنا الحرارة بشكل دائم ويوجهوا الناس بارتداء الكمامات، ولما العدد زاد عن الحد في إحدى الحفلات تم إنهاؤها واتقفلت علطول".

تابعت: "كان عندي شوية تكسير في ضهري، وفقدت حاسة الشم وغير كده مفيش أعراض تانية، وبنام كتير بسبب العلاج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا