الارشيف / فن / البشاير

رد صاروخي من مي عمر على ناقد فني والسبب زوجها : اتفرج قالت ايه

سخرية مي عمر جاءت رداً على حديث أحد النقاد الفنيين عن أن محمد سامي يعرض الصلح مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتجة لمسلسل نسل الأغراب بعرض التنازل عن أجره وأجر زوجته مي عمر وشقيقته ريم سامي في المسلسل من أجل التراجع عن قرار الإيقاف.

وأوضح الناقد الفني، أيمن نور الدين، أن المخرج محمد سامي عرض تحمل كافة الأضرار المادية المستحقة بسبب نسل الأغراب خلال لقاءه مع السبيد حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في الشركة المتحدة وذلك خلال التحقيقات الجارية بعد قرار إيقاف التعامل معه.

وعلقت الفنانة مي عمر على ما كتبه الناقد الفني سخرت فيه منه مؤكدة ان خياله واسع بحد تعبيرها، قائلة :”أيمن نورالدين خياله واسع أوي”، تاركة “إيموجي” الضحك مع التعليق دليلاً على سخريتها من حديثه.

وفوجئ الجميع بإعلان قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لمسلسل نسل الأغراب، بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز، بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسله مع الشركة “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا