الارشيف / فن / الطريق

بعد وفاة .. عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة للفنان الراحل

وجه النجم عادل إمام، رسالة مؤثرة ينعي من خلالها وفاة نجم الكوميديا ، بعد أن رحل عن عالمنا عصر اليوم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، إثر إصابته بفيروس ، ومن المُقرر أن تشييع الجنازة من مسجد المشير  بالتجمع غدًا عقب صلاة الجمعة.

وشارك الزعيم جمهورها ومتابعيه، بصورة تجمعه بسمير غانم في بداياتهم وأخر صورة جمعتهم بعد أن أصبحوا من أكبر نجوم الكوميديا في والوطن العربي.

ونشر عادل إمام، الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "مع السلامة يا سمير، مع السلامة يا حبيبي، هتوحشني اوييي".

اقرأ أيضاً:”وداعا سمورة”.. محمد هنيدي ينعى وفاة سمير غانم

ولد الفنان الراحل في عام 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي ظلت راسخة في وجدان الجماهير حتى الأن منها فوزاير"سمورة" و "فطوطة"، التي كانت تعرض في شهر ، ثم قدم مسرحية "المتزوجون" بالتعاون مع الراحل جورج سيدهم، وكان آخرعمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا