الارشيف / فن / الطريق

تجاهل الصفحة الرسمية لـ خبر وفاة والدها يثير غضب الجماهير

  • 1/2
  • 2/2

أثارت الفنانة دنيا سميرغانم جدلا واسعا بعدما صُدم الجميع بتجاهل الحساب الرسمي للفنانة لخبروفاة والدها الفنان الراحل سميرغانم.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ صورة طريفة من "في لالالاند" مصاحبة بتعليق كوميدي :"هتموت من الضحك في فرح شيماء سيف وحمدي المرغني .. واللى هايحصل فيه".

وأعرب العديد من المتابعين عن استيائهم الشديد بتجاهل الصفحة الرسمية لخبر وفاة الراحل سميرغانم الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز الـ84 عاما، في إحدي المستشفيات بالقاهرة.

وكان الراحل تدهورت حالته الصحية ودخل الرعاية المركزة إثر إصابته بفيروس بالإضافة إلى أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلي.

 

ولد الفنان الراحل في عام 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي ظلت راسخة في وجدان الجماهير حتى الأن منها فوزاير"سمورة" و "فطوطة"، التي كانت تعرض في شهر ، ثم قدم مسرحية "المتزوجون" بالتعاون مع الراحل جورج سيدهم، وكان آخرعمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا