الارشيف / فن / البشاير

ظهرت عارية وتعشق الاغراء. . أسرار الفنانة المثيرة للجدل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فنانة مغربية امتلكت موهبة التمثيل وتمكنت من حجز مكانتها سريعا أنها الفنانة سناء عكرود، ولكن برغم نجاحها وموهبتها أثارت سناء الجدل أكثر من مرة بسبب جرأتها في تصريحاتها وأعمالها، ولدت الفنانة سناء عكرود في 18 نوفمبر عام 1980، في مدينة تارودانت جنوب ، ويبلغ عمرها الآن 40 عاما، وتنوعت موهبتها الفنية فهي ممثلة، وكاتبة سيناريو ومؤخرا أصبحت مخرجة سينمائية.

وقد أكدت عكرود أنها عانت لتدخل عالم التمثيل لأن أغلب مناطق المغرب لديها تحفظ من مهنة التمثيل، باعتبارها مهنة غير موثوق فيها، وكان لدى عائلتها تخوف من ذلك، ولكن كان لدى والدان يشجعانني على القراءة، واحترما رغبتي في خوض تجربة التمثيل، بعدما اقنعتهما برغبتها.

ظهرت عارية وتعشق الاغراء. . أسرار الفنانة المثيرة للجدل

ظهرت عارية وتعشق الاغراء. . أسرار الفنانة المثيرة للجدل

ظهرت عارية وتعشق الاغراء. . أسرار الفنانة المثيرة للجدل

حلمت سناء بالالتحاق بمعهد التمثيل بعد حصولها على البكالوريا ولكن حينها كان المعهد متوقف بسبب بعض المشاكل والإصلاحات فالتحقت لمدة عامين بكلية الحقوق وعادت مرة أخري للتقدم للمعهد ولكنها وضعت في قائمة الانتظار لأنها فوجئت بمظهر الفتيات المتقدمات للمعهد ومظهرهن وعن في قمة شياكتهن علة عكسها ولهذا لم تركز ولكن في دخلت المعهد.

وبعدما التحقت سناء بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، جاءتها الفرصة الحقيقة لدخول عالم الفن، وأثناء دراستها اشتركت فى من أهم الأفلام في المغرب وهو فيلم الدويبة وقدمت فيه واحدة من أشهر أدوارها وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في المغرب عن هذا الدور ، وسرعان

ما نالت شهرة كبيرة بعد تقديمها لبعض الأعمال التاريخية، وشاركت بعدها في الفيلم المصري ” إحكي يا شهرزاد” ، وأثارت الجدل بعد ظهورها عارية في الفيلم.

وقد أثارت جدلاً كبيراً بدورها في فيلم ” إحكي يا شهرزاد” ، والذي عرض عام 2009، وقد ظهرت فيه عارية على سرير مع الممثل محمود حميدة، وفي مشهد حميمي للغاية، ولكن كشفت عكرود الحقيقة الكاملة وراء ظهورها عارية في المشهد وقالت إنها فخورة بالمشاركة في الفيلم، مبررة بأنها كانت ترتدي قميصاً ينحصر عند الكتفين وسروال ” جينز” ، بينما كان يرتدي حميدة سروالاً رياضياً، ولكنها زاوية التصوير كانت لابد أن تأخد بهذا الشكل لتخدم السياق.

أما بالنسبة لحياتها الخاصة فقد تزوّجت سناء عكرود من الممثل المغربي محمد مروازي عام 2009، ورزقا بولد وبنت هما ” زينة” والمهدي ، وبعد عشر سنوات من الزواج انفصلا الزوجان عام 2019 بكل هدوء وأكدت سناء أنها تحافظ على علاقة الصداقة والود بينهما وعلى استقرار عائلتها.

صدمت سناء جمهورها بعدما دعت متابعيها عبر حسابها الرسمي انستغرام، بـ” الانحراف” ، وكتبت: ” فلننحرف قليلا، الانحراف جميل. . لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية و لاتعتذروا، ناموا لساعة متأخرة و كلوا ما طاب لكم من الاكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي، احبوا من تريدون و القوا الأنفة و الكرامة و الحياء في أقرب قمامة، صافي ” ، الأمر الذي جعلها تتلقى العديد من الانتقادات بسبب هذه الدعوة الغريبة.

تعرضت سناء لموقف صعب للغاية جعل البعض يظن أنها تعرضت لمس من الجن، وذلك حين كانت سناء عكرود تؤدي دور البطولة في فيلم ” رمانة وبرطال” ، كانت تستيقظ في ساعة مبكرة من الصباح، من أجل أداء مشاهد داخل غار، وعند تكرار المشاهد وإعادة عدد منها كانت تُصاب بالتعب الشديد، وفي أحيان كثيرة كانت تغضب على طاقم التصوير، حتى إن عدداً منهم لا زال يتذكر كيف أنها بدأت تصرخ يومها بصوت عالٍ من دون توقف، حتى إعتقدوا أنها أصيبت بـ” مس من الجن” ، قبل أن يتعودوا على عصبيتها ويتفهمونها، جراء الضغط الشديد الذي تتعرض له، خصوصاً أنها كانت مضطرة لأن تحفظ صفحات عديدة من السيناريو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا