الارشيف / فن / الطريق

أول تعليق من رامي رضوان وحسن الرداد بعد قرار الرئيس بإطلاق اسم على أحد الكباري

  • 1/2
  • 2/2

حرص الإعلامي رامي رضوان أن يوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح بعدما أصدر قرار بإطلاق اسم الفنان علي الكوبري الجديد على محور محمد نجيب، بالإضافة إلى الفنان .

وكتب رامي رضوان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وفي السياق نفسه، كتب الفنان حسن الرداد منعبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام قائلاً: "شكرا سيادة الرئيس"، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بإطلاق اسم الفنان سمير غانم علي الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، والمتقاطع أعلي الطريق الدائري.

ومن جانبه كان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية صرح بقرار الرئيس منذ قليل بإطلاق اسم الراحل سمير غانم على أحد الكباري.

اقرأ أيضًا: زوجة خائنة.. تعرف على تفاصيل شخصية نيللي كريم في ”30 مارس”

ويذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي بعد تدهور حالته الصحية إثر مضاعفات فيروس الذي أصيب به هو وعائلته، وقبل أيام رحلت زوجته الفنانة عن عالمنا لنفس السبب حيث أصيبت معه بالفيروس وتأثرت رئتيها بصورة كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا