الارشيف / فن / محتوي بلس

تعرفوا من هو هشام عاشور زوج نيللي كريم .. أصغر منها بـ 8 سنين

  • 1/2
  • 2/2

احتفلت الفنانة نيللي كريم، بحفل زفافها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إحدى قري الساحل الشامل وسط حضور عدد من نجوم الفن، وأطلت العروس بإطلاله جذابة متميزة.

حيث ظهرت الفنانة نيللي كريم، بإطلاله متميزة وارتدت فستان مجسم أوف شولدر، باللون الأبيض، والذي أظهر رشاقتها، وطرحة زفاف بيضاء طويلة، مع تسريحة الشعر الانسيابي، بينما ارتدى هشام عاشور، بدلة بيضاء وبنطلون أبيض اللون، ونظارة شمسية.

أهم المعلومات عن هشام عاشور زوج نيللي كريم:

هشام عاشور من مواليد عام 1982، أي يبلغ من العمر 39 عام، ويصغر الفنانة نيللي كريم بثمانية سنوات، وهو الشقيق الأكبر للاعب الاسكواش العالمي رامي عاشور، ويعتبر واحد من أشهر اللاعبين في الوطن العربي وعلى مستوى العالم.

وحصل عاشور على تصنيف ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله للعبة انتقل للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم أنشأ أكاديمية للإسكواش، بعد عودته إلى مجددا قبل ظهور فيروس كورونا المستجد.

وبدأت علاقته بالفنانة نيللي كريم منذ فترة قصيرة، وشارك مع الفنانة يسرا في حرب أهلية في دراما الماضي 2021، وخلال حفل الزفاف، ارتدي لاعب الإسكواش ساعة يد أنيقة، جاء تصميمها من قبل إحدى ماركات الساعات العالمية الشهيرة، وبلغ سعرها 5900 دولار أمريكي، أي حوالي 92 ألف جنيه.

نيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا