الارشيف / فن / العين الاخبارية

نور .. الهروب من "سماء النجم" إلى "جنة الصمت"

تأبى الأضواء الوقوف عند النجم وحده، إذ تلاحق أيضا عائلته التي يتابع أخبارها كل محبي السوبر ستارز، شغفا بالاطلاع على كل ما يخص نجمهم المفضل.

وتعتبر "نور" ابنة النجم المصري الشهير ، من أبناء الفنانين الذين يحظون بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

"نور" (31 عاما) هي الابنة الكبرى للهضبة عمرو دياب، والوحيدة للفنانة شيرين رضا، وجدها الفنان الاستعراضي المصري الراحل محمود رضا، رائد الرقص الشعبي في ، لديها 3 أشقاء من والدها، هم عبدالله وكنزي وجنا.


تركت "نور" مصر هربا من الأضواء التي تلاحق والدها، وانتقلت للعيش في لندن منذ عام 2000 مع زوجة والدها الثانية زينة عاشور.

دراستها

درست العديد من التخصصات، بدأتها بدراسة البيولوجي في إحدى الجامعات المصرية ثم استكملت تعليمها في لندن بالحصول على ماجستير في التسويق، كما درست إدارة الأعمال، وفي عام 2017 بدأت تعلم لغة الإشارة، وقررت العمل في هذا المجال.

كما أدركت قيمة اللغات الأجنبية، لذا أتقنت 3 لغات هي الإنجليزية، والفرنسية والإسبانية.

هواياتها


أفصحت نور عن شغفها بالرقص الغربي، وفي صغرها وهي في سن الـ17، كانت تود أن تصبح كاتبة روايات، لكنها اتجهت لمجال لغة الإشارة عند الكبر.

تحب نور البساطة، والحياة الهادئة، ربما يكون هذا سر تركها لمصر والانتقال للعيش في لندن.

ضحية التنمر


دفعت "نور" ضريبة شهرة والداها، وتلقت عبارات محملة بالعدائية، عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، وتلقت سخرية من شكلها ومن الاستايل الخاص بها، بل والتهجم على آرائها.

لم يقف الأمر عند ذلك الحد، فلاحقتها الشائعات عن علاقتها المضطربة بوالدتها حسبما زعموا، وهو الأمر الذي أثار حفيظتها، فخرجت بصحبة والدتها في لايف يتبادلان الضحكات والنكات لتؤكد للجمهور أن علاقتها بوالدتها على ما يرام وتجمعهما علاقة صداقة قوية.


ومن الشائعات التي لاحقتها وجود خلافات بينها والفنانة بسبب علاقتها بوالدها عمرو دياب، لكنها ردت على تلك الرسائل بصور حميمية تجمعها بدينا.

خاتم الزفاف


أعلنت نور، في شهر أغسطس/آب الماضي، تحضيراتها للانتقال إلى جنوب لندن، بعد ارتباطها بشاب بريطاني من أصول أفريقية، يدعي "كيران"، دون الكشف عن هويته.

لكنه الشاب ظهر لاحقاً في إحدى القصص التي نشرتها عبر حسابها على "أنستقرام"، واتضح أنه يعمل مدرب لياقة بدنية، ومصور، ونشر العديد من الصور التي تجمعه بنور، عبر حسابه، الذي يخصصه لأعماله في التصوير، مع تعليقات تبادلا خلالها عبارات الغزل.


وفي الساعات القليلة الماضية، احتلت نور التريند، بعد نشرها صورًا من خطبتها داخل حديقة، وفي الصور تظهر يدها وهي ترتدي خاتم الخطبة، وصورة أخرى لخطيبها وهو يركع أمامها في لقطة رومانسية ليطلب منها الزواج.

وعلقت على الصور، قائلة: "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وقدم لي عرض زواج".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا