الارشيف / فن / البشاير

أحمد الفيشاوى وزوجته مقضينها بوس واحضان على السجادة الحمراء : اتفرج

  • 1/2
  • 2/2

أثار الفنان أحمد الفيشاوى وزوجته ندى الكامل حالة من الجدل فى أول ظهور لهما خلال اليوم الخامس من السينمائى أثناء عرض “قمر 14”.

وكعادتهما كانت القبلات المتبادلة بينهما محل الجدل وحرصت عدسات المصورين على توثيق هذه اللحظة الرمانسية.

 

أحمد الفيشاوى وزوجته مقضينها بوس واحضان على السجادة الحمراء : اتفرج

أحمد الفيشاوى وزوجته

 

والتقطت عدسات المصورين، ظهور أحمد الفيشاوي وزوجته أثناء سيرهما على السجادة الحمراء لحضور فيلم قمر 14، حيث قام بتقبيل زوجته أمام الكاميرات وهو الأمر الذي اعتادا عليه منذ الدورة الأولى لمهرجان الجونة مما أثار جدلا واسعا.

وقامت بدورها زوجة الفيشاوي بتقبيل زوجها عند التقاط الصورة الثانية، حيث علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: “هي الناس دي مش بتبوس بعضها غير في المهرجانات”.

 

 

وأعلن مهرجان الجونة، حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي انطلقت الخميس، وتنتهي 22 من نفس الشهر، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، ، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا