الارشيف / فن / العين الاخبارية

صبا مبارك تكشف تفاصيل مشكلة واجهتها مع مخرج "أميرة"

أعربت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن فخرها لعرض "أميرة"، الذي تشارك في بطولته، ضمن الدورة الخامسة من السينمائي في .

وقالت صبا لـ"العين الإخبارية": "أشعر بالتوتر والقلق من حكم زملائي السينمائيين، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجميع، لاسيما وأن كل فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً لتقديم عمل فني جيّد".

وعن الصعوبات التي واجهتها في الفيلم، قالت صبا: "في البداية كان مخرج الفيلم محمد دياب يرى أن شكلي أصغر من الشخصيّة، وبذلنا العديد من المحاولات باستخدام المكياج حتى أصل إلى ملامح وتفاصيل الشخصيّة، وعندما اقتنع بي ورشحني للدور فرحت جداً، لأنني أحببت الشخصية على الورق".

ووصفت الأردنية صبا مبارك فيلمها "أميرة" بالمؤلم.

وتدور أحداث فيلم " أميرة" حول فتاة فلسطينية مراهقة عاشت طوال 17 عاماً، وهي تعلم أنها ابنة أسير فلسطيني داخل السجون الإسرائيلية، عن طريق تهريب حيواناته المنوية، ولكن ينقلب عالمها عندما تكتشف أن والدها عقيم لا يستطيع الإنجاب، فتخوض رحلة للبحث عن هويتها ومعرفة والدها الحقيقي.

فيلم "أميرة" يشارك في بطولته بجانب صبا مبارك، تارا عبود وعلي سليمان، ومن تأليف الثلاثي شيرين وخالد ومحمد دياب.

الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وتختتم فعالياتها في 22 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا