الارشيف / فن / العين الاخبارية

برقصة مثيرة.. روبي تخطف الأنظار في حفلها الأخير ()

قبل أيام، أحيت الفنانة المصرية روبي أمسية غنائية، نظمتها إحدى المنصات الرقمية، احتفالا بتعاونها مع إحدى شركات المحمول.

وظهرت روبي في الحفل وهي ترتدي فستانًا قصيرًا، كاشفًا لساقيها وكتفيها، وأدت أشهر وأحدث أغانيها مثل "قلبي بلاستيك" و"حتة تانية".

وأدت روبي بعض الرقصات على خشبة المسرح، وهو ما خطف أنظار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقاطع من الحفل الذي أقيم في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.


أحدث أعمال روبي

يُذكر أن الفنانة المصرية روبي، كانت قد تعاقدت على بطولة "حضرة العمدة"، المقرر عرضه ضمن موسم 2023.

ونشر الفنان والمنتج المصري محمد محمود عبدالعزيز، صورًا وثقت لحظة توقيع عقد انضمام روبي للعمل، وعلق عليها بالقول: "يا مسهل يا كريم يا رب.. من كواليس توقيع الصديقة والنجمة روبي لمسلسل حضرة العمدة لرمضان 2023 للكاتب الكبير إبراهيم عيسى وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

من جانبه، نشر المنتج ريمون مقار نفس الصور، وعلق عليها: "توقيع النجمة روبي لبطولة مسلسل (حضرة العمدة) رمضان 2023.. إنتاج مجموعة فنون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

وأردف: "إن شاء الله دعواتكم نعمل عمل كبير وضخم السنة دي ينول تقديركم، وزي ما عودتنا بقى يا رب".

من هي روبي؟

روبي فنانة مصرية اسمها الحقيقي رانيا حسين محمد توفيق، وُلدت في 8 أكتوبر/ تشرين الأول 1981، وتتميز بملامحها الشرقية الجذابة، ما منحها قبولًا لدى شريحة واسعة من متابعيها.

لم تكن روبي متميزة على الصعيد التعليمي، فلم تحرز مجموعًا كبيرًا خلال مرحلة ، والتحقت بكلية الحقوق في جامعة بني سويف، ودرست بنظام الانتساب.

ونشأت الفنانة المصرية محبة للتمثيل والغناء، دون أن تفكر خلال سنواتها الأولى في احتراف أي لون منهما، إلا أن الصدفة لعبت دورها بعد أن شاهدها المغني البولندي ميرييل رومانوف بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة، أثناء إعداده لفيديو كليب لإحدى أغنياته.

ومن ثم، طلب "رومانوف" من روبي المشاركة في التصوير، وتحمست الأخيرة للفكرة، ومن هنا بدأت مسيرتها التي ما زالت مستمرة حتى اللحظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا