الارشيف / فن / الطريق

بعد نجاح فيلمه الأخير.. محمد هنيدي: «فيلمي الجديد قريب جدًا».. فيديواليوم الثلاثاء، 10 يناير 2023 09:49 مـ

  • 1/2
  • 2/2

احتفل الفنان محمد هنيدي بعرض فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" في المملكة العربية ، وذلك بعد عدة أيام من عرضه في ، حيث حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر.

قال محمد هنيدي خلال لقاءه في برنامج et بالعربي: "الفيلم بيتكلم في مجال التجميل بشكل حدوتة بسيطة وكوميدية، واتعرض في القاهرة ونجح نجاح كبير الحمد لله".

وعن لقاءه بجمهوره أثناء عرض الفيلم بالسعودية، قال هنيدي: "فرحان إن الواحد بيقابل الناس اللي انت بتشتغل عشانهم، في الأول والآخر الواحد بيشتغل ويتعب عشان يفضل على مستواه وعشان الناس اللي بيحبوه، وهما دول اللي بنحافظ عليهم واللقاء المباشر له طابع خاص".

اقرأ أيضًا.. بصور مع الأبطال.. منة فضالي تروج لمسلسل «العمدة» في رمضان 2023

محمد هنيدي الجديد

وأضاف هنيدي أنه يستعد لفيلم جديد يبدء تصوير خلال الفترة القادمة، قائلًا: "قريب جدًا جدًا، وهيبقى فيلم سعودي مصري.. أبشروا"، ورفض هنيدي الكشف عن أى تفاصيل آخرى بشأن فيلمه الجديد.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

الفيلم بطولة وفكرة الفنان محمد هنيدي، ويشاركه الفنان محمود حافظ، رحمة أحمد، نور، أحمد فؤاد سليم، محمد سلام، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، ضياء الميرغني، ومن إخراج خالد مرعي، وتم طرحه في دور العرض السينمائي بمصر يوم 28 ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضًا.. «فين الضحكة».. أغنية جديدة لعبد الباسط حموده وكريم محمود عبد العزيز من فيلم «شلبي»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا