الارشيف / سيارات / العين الاخبارية

6 كهربائية صاحبة أبعد مدى سير في العالم خلال 2023

مع كل عام تظهر مجموعة جديدة من السيارات التي تعدل من موازين القوى بالنسبة للفئات المختلفة، بما في ذلك الفئة الكهربائية.

ويكشف "كار باظ" ضمن هذا التقرير، عن أحدث قائمة للسيارات الكهربائية صاحبة أطول مدى سير في العالم الآن، ضمن موديلات 2023 وموديلات من أعوام سابقة متاحة للطرح لم يقدم منها نسخا جديدة.

ومدى السير في السيارات الكهربائية، يعكس قدرة السيارة على قطع أطول مسافة ممكنة على شحنة واحدة لبطاريتها، قبل أن يحتاج السائق لإعادة شحنها من جديد، والأطول من حيث مدى السير يشمل الموديلات التالي :

Mercedes-Benz EQS Sedan

من علامة مرسيدس، يأتي في الترتيب السادس بين السيارات الكهربائية صاحبة أطول مدى سير في العالم الآن، طراز Mercedes-Benz EQS Sedan.

هذا الطراز قادر على السير حتى 350 ميلا على شحنة واحدة، ويعمل بمحرك كهربائي ينت قوة 516 حصانا.


Tesla Model 3

من علامة تسلا، يأتي في الترتيب الخامس بين السيارات الكهربائية صاحبة أطول مدى سير في العالم الآن، طراز Tesla Model 3، هذا الطراز قادر على السير حتى 358 ميلا على شحنة واحدة.


Hyundai Ioniq 6

من علامة هيونداي، يأتي في الترتيب الرابع بين السيارات الكهربائية صاحبة أطول مدى سير في العالم الآن، طراز Hyundai Ioniq 6، هذا الطراز قادر على السير حتى 361 ميلا على شحنة واحدة.


Tesla Model S

من علامة تسلا مجددا، يأتي في الترتيب الثالث بين السيارات الكهربائية صاحبة أطول مدى سير في العالم الآن، طراز Tesla Model S، هذا الطراز قادر على السير حتى 405 أميال على شحنة واحدة.


Lucid Air Grand Touring

من ماركة لوسيد إير، يأتي في الترتيب الثاني بين السيارات الكهربائية صاحبة أطول مدى سير في العالم الآن، طراز Lucid Air Grand Touring، هذا الطراز قادر على السير حتى 516 ميلا على شحنة واحدة.


Lucid Air Dream Edition

من ماركة لوسيد إير أيضا، يأتي في الترتيب الأول بين السيارات الكهربائية صاحبة أطول مدى سير في العالم الآن، طراز Lucid Air Dream Edition، هذا الطراز قادر على السير حتى 520 ميلا على شحنة واحدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا