الارشيف / سيارات / العين الاخبارية

أسرار تغيير أبرز ماركات السيارات لشعارها الرسمي

تم تحديثه الإثنين 2023/6/5 03:22 م بتوقيت أبوظبي

في عالم صناعة السيارات، أقدمت مجموعة كبيرة من الماركات الكبرى مؤخرا على تعديل التصميمات الخاصة بشعاراتها الرسمية.

وجمع "موتور وان"، قائمة أبرز ماركات السيارات التي قامت بتعديل شعارها الرسمي مؤخرا، وكيف كان الشعار قبل التعديل، ومدى الاختلافات التي طرأت عليه، وتشمل ما يلي من ماركات:

أستون مارتن

خلال عام 2022 الماضي، قامت ماركة أستون مارتن البريطانية بتعديل شعارها الرسمي، هذا التعديل كان بسيطا، بتقليل عدد الأشرطة داخل أجنحة الشعار بالخلفية، ومنحه اللون الأخضر القاتم.


أودي

أيضا في عام 2022 الماضي، قامت علامة أودي الألمانية بتعديل شعارها الرسمي، التعديل الذي أجرته أودي لم يبعدها عن جذورها بالنسبة لشعارها الرسمي.

فقط قامت الماركة الألمانية، بالتخلي عن الحواف المرتفعة، وجعلت اللون الأسود غالبا عليه.


بي إم دبليو

في عام 2021، قامت بي إم دبليو أيضا، بتعديل شعارها الرسمي، مع احتفاظها بالقوام الأساسي للشعار، المعروف منذ عام 1917.

وتخلت بي إم دبليو عن اللون الأسود في الشعار، واحتفظت بالأبيض والأزرق، في خطوة أرادت بها منح الماركة إطلالة جديدة للشعار يتوافق مع التحول الكهربائي.


بويك

ماركة بويك الأمريكية العريقة، قامت بتعديل شعارها بشكل ملحوظ عام 2022، بأن تخلت عن الدائرة الحاوية للدروع الـ3، وبدلا من تلاصقها، قامت بفصلها عن بعضها.

هذا التعديل أيضا، أرادت به بويك، الإشارة إلى مستقبل مختلف تتطلع له الماركة في ظل التغييرات الكبيرة في صناعة السيارات الآن.


كاديلاك

أيضا من الماركات التي أقدمت على تعديل شعارها خلال العامين السابقين، كانت قد عدلت من تصميمها عام 2022.

التصميم الجديد لشعار كاديلاك أصبح باللون الأبيض والأسود، وتعديله كان تزامنا مع طرح أول سيارة كهربائية من الماركة العريقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.