سيارات / البشاير

خالد شديد أطلق أمس كذبة أول أبريل : سيارة مصرية ٢٠٢٥

خالد شديد أطلق أمس كذبة أول أبريل : سيارة مصرية ٢٠٢٥

خالد شديد رئيس النصر للسيارات أطلق كذبة أول أبريل أمس . قال سوف تنتج شركته سيارة مصرية كهربائية منتصف عام ٢٠٢٥ . ونحن في البشاير نقول له ذي كذبة أبريل . لأنه صدر أول إبريل . هذا التصريح سمعناه مليون مرة . ولم يتحقق . هناك قوي في هذا البلد تمنع تصنيع سيارة وطنية مصرية . التوكيلات تكسب أكثر .

 قال رئيس شركة النصر للسيارات، خالد شديد، إنه سيتم صنع أول سيارة كهربائية مصرية في والشرق الأوسط، من خلال الشركة عام 2025، بالتعاون مع شركة صينية ستوطن الصناعة محليًا، مضيفًا أنه سيكون هناك خط لتصنيع الأتوبيسات جديدة كما سيتم تشغيل الشركة لتحقيق الاستفادة القصوى من إمكانياتها .

جاء ذلك في تصريحات لـ”شديد” خلال حفل إفطار وزارة قطاع الأعمال العام، اليوم الاثنين، بحضور الدكتور محمود عصمت، قطاع الاعمال العام ورؤساء الشركات القابضة.

 

وأشار رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، المهندس محمد السعداوي، أنه خلال 3 أشهر سنجد أتوبيسات النصر للسيارات تسير في شوارع القاهرة، مضيفًا أنه بعدها بـ6 أشهر ستشهد الشوارع المصرية حوالي 100 أتوبيس من تصنيع النصر للسيارات.

 

وأضاف أن عام 2025 سيشهد تصنيع أول سيارة في مصر تعمل بالكهرباء، مشيرًا: “أنفقنا نحو 250 مليون جنيه لتطوير المصانع القائمة وإحياء الشركة المتوقفة منذ سنوات طويلة”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا