الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

مواصفات وسعر أوبل كورسا الفيس ليفت موديل 2024 في

  • 1/2
  • 2/2

أعلن وكيل شركة أوبل في ، عن مواصفات وسعر أوبل كورسا الفيس ليفت موديل 2024، في سوق السيارات المصري، حيث تتميز تلك السيارة بمظهر أنيق وتصميم عصري، وتكون ضمن فئة السيارات الهاتشباك الرياضية، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير كافة التفاصيل حول سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

أوبل كورسا الفيس ليفت موديل 2024
أوبل كورسا الفيس ليفت موديل 2024

مواصفات أوبل كورسا الفيس ليفت موديل 2024

حيث جاءت سيارة أوبل كورسا الفيس ليفت الجديدة بمحرك 3 سلندر سعه 1200 سي سي تيربو، وتخرج قوة تصل الي 130 حصان، وبها عزم دوران يصل الي 230 نيوتن/متر ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وتحتاج الي 4.6 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة ، وتتسارع من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 8.7 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى الي 208 كم/ساعة .

وأيضا تضم السيارة عدد من وسائل الأمان والسلامة من ضمنها، وسائد هوائية ، وفرامل ABS ، وفرامل EBD ، وفرامل ذكية ، و نظام الثبات الالكتروني ، ونظام تحذير الخروج من المسار ، و التعرف على إشارات المرور ، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، و حساسات للركن، و خلفية ، و فرامل يد كهربائية ، و مثبت سرعة، و سنتر لوك ، و نظام مساعد عند صعود المرتفعات HSA ، و نظام التحكم في الجر TCS ، و نظام تنبيه حالات الطوارئ AEBS ، و تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX ، و  كاميرا بانوراما للرؤية الخلفية ، و نظام تحذير عند تشتت انتباه السائق .

إعلانات

أوبل كورسا الفيس ليفت موديل 2024
أوبل كورسا الفيس ليفت موديل 2024

سعر أوبل كورسا الفيس ليفت موديل 2024

إعلانات

كما تتوافر السيارة في السوق المصري، بسعر يصل إلى مليون و299 ألف جنيها مصريا، حسب ما أعلنه وكيل سيارات شركة أوبل بسوق السيارات بمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا