الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة لينكون أفياتور 2025 الجديدة.. تعرفوا على أهم مواصفاتها ومميزاتها

  • 1/2
  • 2/2

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات ومميزات سيارة لينكون أفياتور 2025 الجديدة، والتي استطاعت بأن تخطف الانظار بشبكة أمامية ومصابيح جديدة، وكذلك تتميز السيارة بتحديثات تكنولوجية متميزة، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة لينكون أفياتور 2025 الجديدة
سيارة لينكون أفياتور 2025 الجديدة

مميزات سيارة لينكون أفياتور 2025 الجديدة

حيث تكون سيارة لينكون أفياتور 2025 الجديدة، بمحرك إيكوبوست سداسي الأسطوانات القوي بقوة 400 حصان، حيث يصبح نظام التعليق التكيفي ميزة قياسية في جميع الفئات، مما يعزز من الراحة والتحكم، ومن الجدير بالذكر هو إلغاء خيار المحرك الهايبرد، مما يمثل تحولاً كبيراً في خيارات النقل.

فيما تشمل مميزات وتحديثات السيارة، وجود تقنية البكسل المتكيفة للمصابيح، سقف مطلي باللون الأسود، عجلات سوداء مقاس 22 إنش، وشعارات فاخرة تزين الرفارف والأبواب، مما يضفي مظهراً أكثر روعة وجاذبية.

إعلانات

مواصفات سيارة لينكون أفياتور 2025

كما يأتي المحرك إيكوبوست 6 أسطوانات بقوة 400 حصان، وناقل الحركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ونظام التعليق تكيفي قياسي في جميع الفئات، ويوجد مصابيح أمامية بتقنية الترحيب، سقف أسود، عجلات سوداء مقاس 22 إنش، مع وجود شاشة عدادات 12.4 بوصة، شاشة تحكم 13.2 بوصة.

إعلانات

سيارة لينكون أفياتور 2025 الجديدة
سيارة لينكون أفياتور 2025 الجديدة

وأيضا تأتي سيارة لينكون أفياتور الجديدة بالعديد من المميزات الإضافية، ومنها نظام Google وكذلك نظام amazon apps، كما تدعم السيارة أيضا أجهزة استشعار للركن، وميزة التدفئة والتبريد للمقاعد، الشحن اللاسلكي، وكذلك تدعم نظام صوت Revel Ultima ثلاثي الأبعاد، حيث يأتي ذلك النظام بعدد 28 مكبر صوت، وكذلك تقنية القيادة الآلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا