الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة كراون 2024 في .. تعرفوا على سعرها ومواصفاتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة كراون 2024 في ، والتي تم إصدارها من قبل شركة تويوتا، وهي تعتبر من السيارات السيدان الراقية، والتي تتميز بمظهر جذاب خارجي مميز، وتصميم هيكلي مضبط، ويكون التصميم بالحجم المثالي التي تناسب كافة الفئات.

إعلانات

سيارة كراون 2024
سيارة كراون 2024

مواصفات سيارة كراون 2024 في السعودية

فيما تأتي السيارة بمظهر خارجي جذاب، وكذلك يوجدا بها تصميم هيكلي مضبط، وتكون السيارة بألوان عصرية خلابة، وتشمل اللون الأبيض واللون الفضي، واللون الأسود واللون المعدني، واللون الرمادي واللون البرونزي.

كما تتميز السيارة بسعة داخية كبيرة ومميزة، وتصميم واسع مع شاشات واسعة وخطوط مستقيمة، وكذلك تتوافر إضافة LED  داخلية جوية، حيث تتغير تلك الإضاءة وتصل لما يقرب من 46 لون مختلف.

إعلانات

ويضيف اللون والإضاءة الداخلية للسيارة طابع مختلف، حيث تم إصدارها باللون الأسود واللون البني الفاتح، ليكون شكل مميز وجذاب.

إعلانات

سيارة كراون 2024
سيارة كراون 2024

سعر سيارة كراون 2024 في السعودية

أما عن سعر سيارة كراون لعام 2024 في المملكة العربية السعودية، فقد يبدأ مما يقرب من 159500 ريال سعودي، علما بأن سيارة تويوتا كراون قد تم إصدارها لأول مرة في عام 1955، وتطورت عام ثم عام، لتصل الآن لدرجة مميزة من الإبداع.

كما تشمل مميزات السيارة وجود عدد من وسائل الأمان والسلامة أيضا، ومنها جنوط ومحرك عالي بقوة مميزة، وكذلك مع وجود وسائد هوائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا