سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة هونشي Guoya السيدان 2024.. طراز جديد بتصميم أنيق

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة هونشي الصينية، عن مميزات سيارة هونشي Guoya السيدان 2024 الجديدة، والتي تكون ضمن فئة السيارات السيدان الفاخرة وتظهر بتصميم أنيق وعصري، وتتميز السيارة بالعديد من المميزات والتجهيزات الجديدة، التي تكون بطراز مميز لجميع عشاق السيارات، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، تفاصيل ومميزات السيارة والتي تكون على النحو التالي.

إعلانات

سيارة هونشي Guoya السيدان
سيارة هونشي Guoya السيدان

محرك سيارة هونشي Guoya السيدان 2024

فيما تأتي سيارة هونشي Guoya الصينية الجديدة، ويكون طول السيارة ما يقرب من 5353 مم، وأيضا بعرض يصل إلى 1998 مم، فيما يبلغ ارتفاعها حوالي 1511 مم، وبها قاعدة عجلات بطول يصل إلى 3260 مم .

تحصل سيارة  هونشي السيدان علي قوتها من محرك 3000 سي سي ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وتصل قوة المحرك الي 290 كيلووات .

إعلانات

مواصفات سيارة هونشي Guoya السيدان 2024

زودت سيارة هونشي السيدان بالعديد من المميزات من ضمنها ، وجه أمامي على شبكة تشبه الشلال الكبير ومزينة بمادة من الكروم، وبها مصابيح أمامية مستديرة على كلا الجانبين ، وتمتلك علي شعار هونشي في المنتصف، وبها مصابيح أمامية DLP، وبها مصابيح خلفية مشتقه من شكل “فانوس القصر”.

إعلانات

سيارة هونشي Guoya السيدان
سيارة هونشي Guoya السيدان

بالإضافة الي ان سيارة هونشي السيدان تحتوي أيضا علي لوحة عدادات LCD كاملة، وبها شاشة تحكم مركزية كبيرة، وبها عجلة قيادة مدمجة بشعار عباد الشمس وبها لمسات جلدية ناعمة، ومواد معدنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا