سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة هوندا ZR-V الجديدة الرياضية 2024 .. بنظام دفع مزدوج

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة هوندا اليابانية، عن مميزات سيارة هوندا ZR-V الجديدة الرياضية 2024 ، وتكون تلك السيارة ضمن السيارات الجديدة الرياضية متعددة الاستخدمات الـSUV  المدمجة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير كافة المميزات والمواصفات عن سيارة هوندا الجديدة.

إعلانات

سيارة هوندا ZR-V الجديدة الرياضية

مميزات سيارة هوندا ZR-V الجديدة الرياضية 2024

وأوضحت الشركة اليابانية هوندا لصناعة السيارات، حول سيارة هوندا الرياضية الجديدة، وكشفت بأن تلك السيارة تكون بطول حوالي 4.60 متر، فيما تصل سعة الحقائب والامتعة لما يقرب من 1.312 لتر، بينما تكون المقصورة الداخلية للسيارة مميزة، فيما تشهد السيارة وجود شاشة لمسية لنظام ملتيميديا والتي تكون بقياس 9 بوصة.

نظام الدفع الهجين لسيارة هوندا

كما تقدم سيارة هوندا ZR-V الجديدة الرياضية 2024، نظام دفع هجين مميز ويكون بقوة تصل إلى 184 حصان، وذلك مع متعة القيادة والاستهلاك المنخفض، فيما يكون وزن السيارة حوالي 1.7 طن، بينما تتسارع السيارة بدء من الثبات وتصل إلى 100 كيلو متر لكل ساعة، وذلك في 7.9 ثانية.

إعلانات

أما عن السرعة القصوى للسيارة تصل إلى 173 كيلو متر لكل ساعة، وأوضحت هوندا لصناعة السيارات الشركة اليابانية، بأن استهلاك السيارة من الوقود يكون متوسطها ما يقرب من 8.1 لتر وذلك في مسافة تبلغ حوالي 100 كيلو متر.

إعلانات

بينما تتميز السيارة بتجربة قيادة خاصة، ويكون ذلك بفضل مجموعة التعليق المريحة المنتجة من الشركة والهدف منها هو راحة العملاء، وكذلك يوجد عدد من التجهيزات والمميزات الأخرى ومنها وظيفة دمج الهواتف الذكية، وكذلك وظيفة التحكم بالأوامر الصوتية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا