سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024 .. أرخص سيارة هاتشباك في

  • 1/2
  • 2/2

تعتبر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024، من أرخص الهاتشباك في السوق المصري، حيث تكون ضمن قائمة الطرازات الحديثة المطروحة في من العلامة التجارية اليابانية على المستوي المحلي، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة التي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024
سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

حيث يكون سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024 في السوق المصري، بما يقرب من 930 ألف جنيها مصريا ويكون ذلك للفئة الهاي لاين، وتعتبر تلك السيارة هي أحدث سيارة هاتشبات مطروحة في مصر.

فيما تشهد السيارة وجود عدد من المميزات والتجهيزات الاخرى، ومنها وجود مرايات جانبية كهربائية، زر تشغيل وايقاف المحرك، وكذلك وجود حساسات ركن خلفية لسهولة عملية الاصطفاف، وأيضا وجود انذار مانع للسرقة، جنوط.

إعلانات

مواصفات ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

كما تحتوي ميتسوبيشي ميراج موديل 2024، على مميزات أخرى ومنها وجود مكيف هواء، وكذلك فرامل ABS مانعة للانغلاق، وأيضا عجلة قيادة باور، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، نظام صوتي ترفيهي، وسبويلر، بلوتوث، مدخل AUX وUSB.

إعلانات

سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024
سيارة ميتسوبيشي ميراج موديل 2024

وكذلك تدعم السيارة وجود برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، وايضا يوجد وسائد هوائية للحماية، فيما يكون محرك السيارة ثلاثي الاسطوانات 3 سلندر، حيث تكون سعته حوالي 1200 سي سي، أما عن قوة المحرك تصل لحوالي 76 حصانا.

أما عن الحد الأقصى لعزم الدوران فقد بلغ ما يقرب من 100 نيوتن متر، وكذلك يكون ناقل السرعات أوتوماتيك CVT.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا