الارشيف / سيارات / مصر الان

بعد اجتماع طارئ.. «صناعة السينما» ترفع تحفظاتها على أسعار…

عقدت غرفة صناعة السينما، اجتماعا طارئا استمر لعدة ساعات بحضور كل من أعضاء الغرفة ولجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة ونقيب المهن السينمائية ورئيس اتحاد النقابات الفنية وهي الجهات المعنية والمنوطة بكل ما يتعلق بالأعمال السينمائية والدرامية والسمعية والبصرية، لمناقشة اللائحة التي اصدرتها محافظة القاهرة الصادرة بشأن رسوم التصوير بشوارع القاهرة والتى تتضمن تحصيل 15 ألف جنيه في الساعة، أو 100 ألف جنيه للتصوير في اليوم كامل، نظير تصوير إعلانات أو مشاهد سينمائية بأبنية وشوارع وجراجات المحافظة.

وتم إعداد خطاب ضم جميع التحفظات علي تلك اللائحة التي وضعها محافظ القاهرة وتم رفعها فورا الي معالي الثقافة وطلب منها التدخل مع الجهات المعنية والمسئولين في هذا الشأن باعتبارها الوزيرة المنوط بها كل ما يتعلق بالثقافة والفنون.

وقد اكد الحاضرون علي مناقشة اي تصورات او حلول لا يمكن ان يتم اتخاذها في غياب الجهات المعنية المتعلقة بهذا الشأن وان المجتمعون يؤكدون علي ضرورة الالتزام بالعمل المؤسسي.

المصدر الرئيس نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا