الارشيف / اقتصاد / اتفرج نيوز

كوكاكولا ترفع أسعار بعض منتجاتها بالأسواق جنيها في أبريل المقبل


11:03 م


الأحد 19 مارس 2023

كتبت- شيرين صلاح:

قال حازم المنوفي رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الأسكندرية التجارية، لمصراوي، إن شركة كوكاولا قررت رفع أسعار بعض منتجاتها جنيها للعبوة بالأسواق، وذلك اعتبارا من 2 أبريل المقبل.

وبحسب قائمة الأسعار الجديدة للشركة والتي حصل مصراوي على نسخة منها، فإن الشركة قررت رفع العبوة 330 ملي غير مرتجع كور & زيرو إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات قبل الزيادة، كما رفعت الشركة عبوة 330 ملي شويبس جولد إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات، وارتفع سعر عبوة 350 ملي شويبس صودا زنجبيل إلى 7 جنيهات مقابل 6 جنيهات، قبل الزيادة.

كانت شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية رفعت أسعار بعض منتجاتها بالأسواق بحوالي جنيه للعبوة، وفقا لقول حازم المنوفي في وقت سابق لمصراوي.
وبحسب منشور الشركة والذي حصل مصراوي على نسخة منه من قبل، فإن سعر كانز كور & زيرو 250 ملي ارتفع إلى 5.60 جنيه، كما زاد سعر كانز كور & زيرو 300 ملي إلى 7.65 جنيه، كما ارتفع سعر كانز شويبس جولد 300 ملي إلى 7.65 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا