الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية بالعاشر من والسادات فى مزاد علنى

طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية بالعاشر من والسادات فى مزاد علنى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية بالعاشر من رمضان والسادات فى مزاد علنى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أعلن المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن طرح 5 محال تجارية بأنشطة متنوعة وصيدلية بمساحات تتراوح بين (15م٢ : 45 م٢)، بالسوق التجارية بالقطعة رقم 2/1 بالمجاورة 78 بالحي الـ11 بالمدينة، للبيع بمزاد علني.

ولفت رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إلى أن كراسة الشروط والمواصفات تُطلب من مقر الجهاز، وأن موعد عقد جلسة المزاد يوم الأربعاء الموافق 14/6/2023 بمقر الجهاز، وأنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال فى مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية بالعاشر من رمضان والسادات فى مزاد علنى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا