الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

تنفذ بيع 8.5 مليون سهم بقيمة إجمالية 196.3 مليون جنيه

تنفذ بيع 8.5 مليون سهم بقيمة إجمالية 196.3 مليون جنيه

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر المصرية للاتصالات تنفذ بيع 8.5 مليون سهم بقيمة إجمالية 196.3 مليون جنيه، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، تنفيذ بيع عدد 8.5 مليون سهم بالشركة بقيمة إجمالية 196.3 مليون جنيه، في السوق الثانوي للبورصة المصرية.

وسبق أن خاطبت الشركة المصرية للاتصالات، العاملين بالشركة بخطوات شراء أسهم للراغبين في حصة الدولة المعروضة للبيع بإجمالي عدد 8.5 مليون سهم تمثل نسبة 0.5% من إجمالي أسهم رأسمال الشركة، وذلك ضمن صفقة بيع 10% من حصة الحكومة في المصرية للاتصالات، وحدد البيان خطوات شراء الأسهم للعاملين الراغبين من خلال شركتي التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، والأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل المصرية للاتصالات تنفذ بيع 8.5 مليون سهم بقيمة إجمالية 196.3 مليون جنيه، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا