الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

قطاع الأعمال يبحث مع رئيس “ألومنيوم البحرين” تعزيز التعاون المشترك

قطاع الأعمال يبحث مع رئيس “ألومنيوم البحرين” تعزيز التعاون المشترك

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير قطاع الأعمال يبحث مع رئيس “ألومنيوم البحرين” تعزيز التعاون المشترك، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

التقى الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة، رئيس مجلس ادارة شركة ألومنيوم البحرين ش. م. ب. (ألبا) الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج ال خليفة، وعلي البقالي الرئيس التنفيذي للشركة، وعبدالله سيادي مدير العلاقات العامة، بحضور المهندس محمد السعداوي رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، ومحمد حسونة مستشار الوزير، والمهندس محمود عجور رئيس شركة للألومنيوم، لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون وفتح مجالات وإتاحة فرص جديدة للاستثمار فيما يتعلق بصناعة الألومنيوم.

وأكد الدكتور عصمت بحسب بيان الوزارة اليوم، على عمق العلاقات والشراكة الممتدة بين مصر ومملكة البحرين في مختلف المجالات، لاسيما التوجه نحو المزيد من التكامل والوصول إلى آفاق أوسع من الشراكة الاقتصادية بين البلدين الشقيقين.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير قطاع الأعمال يبحث مع رئيس “ألومنيوم البحرين” تعزيز التعاون المشترك، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا