الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

إطلاق مبادرة “ الخالدة” احتفالًا بالعيد الثانى لمتحف الحضارة

إطلاق مبادرة “ الخالدة” احتفالًا بالعيد الثانى لمتحف الحضارة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر إطلاق مبادرة “مصر الخالدة” احتفالًا بالعيد الثانى لمتحف الحضارة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تحت عنوان “الملك والشمس .. رحلة في تاريخ مصر القديم”، شهد المسرح الكبير بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، حفلاً ثقافياً وفنياً، وذلك بالتعاون مع سفارة بلغاريا بالقاهرة، والجمعية البلغارية لعلم المصريات، وسط حضور كبير من  الشخصيات العامة وسفراء الدول الأجنبية بالقاهرة، والفنانين المصرين، ومحبي الفن والموسيقى والتراث.

واستهل الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذى لهيئة المتحف فعاليات الحفل بكلمة رحب خلالها بالضيوف، معرباً عن سعادته بالنجاح الكبير الذي شهدته الاحتفالية، والتي يستضيفها المتحف فى إطار البرامج الثقافية والفنية التي ينظمها بشكل دورى لإحياء التراث الحضاري المصري، وتأكيداً على دوره كمؤسسة تثقيفية ومجتمعية تهدف إلى الارتقاء بالذوق العام، حيث أصبح المتحف في الفترة الأخيرة قبلة للفنانين والموسيقيين علي مستوي مصر والعالم.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل إطلاق مبادرة “مصر الخالدة” احتفالًا بالعيد الثانى لمتحف الحضارة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا