الارشيف / اقتصاد / الطريق

«الإسكان»: طرح محالات تجارية وصيدليات ووحدات إدارية بالعاشر من والساداتاليوم الأحد، 28 مايو 2023 01:37 مـ

يطرح جهاز تنمية مدينة العاشر من برئاسة المهندس علاء منيع، 5 محال تجارية في المدينة بأنشطة متنوعة، مع طرح صيدلية تتراوح المساحة الخاصة بها بين 15م2: 45 م2، بالسوق التجارية بالقطعة رقم 2/1 بالمجاورة 78 في الحي الحادي عشر في العشار من رمضان، وذلك للبيع من خلال مزاد علني.

طرح محالات تجارية وصيدليات

وقال رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إن كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بـ شراء المحال التجارية والصيلية المطروحة في العاشر من رمضان، يتم طلبها من مقر الجهاز، موضحا أن موعد عقد جلسة المزاد العلني للشراء، يكون يوم الأربعاء 14 يونيو 2023 بمقر الجهاز، وأنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال فى مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

وكان طرح جهاز تنمية مدينة السادات، 10 محال تجارية ذات أنشطة متنوعة، مع طرح صيدليتين بمساحات تتراوح بين (21 م2: 102 م2)، و10 وحدات إدارية ومهنية تتراوح مساحتهم بين 62 م2: 119 م 2، وذلك للبيع من خلال مزاد علني يتم تنفيذه في مقر الجهاز.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا