الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

أول دولة إفريقية تنتج الهيدروجين الأخضر فى قناة السويس

أول دولة إفريقية تنتج الهيدروجين الأخضر فى قناة السويس

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر مصر أول دولة إفريقية تنتج الهيدروجين الأخضر فى قناة السويس، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أصبح منطق الشريك التكنولوجي والاستثماري هو المسيطر على نهج الدولة المصرية منذ سنوات، والنموذج الذي يقود زمام المبادرة في الصناعات الواعدة، خاصة بعد نجاح نموذج التعاون بين الدولة وشركة إيني الإيطالية في قطاع البترول، تبدأ تجربة جديدة لتوطين صناعة الهيدروجين الأخضر بالتعاون مع أحد أكبر الشركات النرويجية العالمية المتخصصة في هذه الصناعة.

وتتمتع التكنولوجيا النرويجية بتصنيف عالمي بين مثيلاتها في قطاع الهيدروجين الأخضر، مما يفسر قصة النجاح التي بدأت تؤتي ثمارها داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتصبح مصر أول دولة إفريقية تنتج الهيدروجين الأخضر بالمرحلة الأولى للمشروع النرويجي داخل منطقة العين السخنة، إلى جانب خطط توسع الشريك النرويجي داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وخارجها باستثمارات مليارية تقارب الـ13 مليار دولار.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل مصر أول دولة إفريقية تنتج الهيدروجين الأخضر فى قناة السويس، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا