الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

كل ما تريد معرفته عن دور منظمة العمل الدولية فى البلدان العربية؟

كل ما تريد معرفته عن دور منظمة العمل الدولية فى البلدان العربية؟

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر كل ما تريد معرفته عن دور منظمة العمل الدولية فى البلدان العربية؟، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تعمل منظمة العمل الدولية، بصفتها وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة، على تعزيز العدالة الاجتماعية وحقوق الانسان وحقوق العمل المعترف بها دولياً ،وكونها الوكالة الوحيدة في الأمم المتحدة التي تضم مكونات ثلاثية، فهي تجمع بين الحكومات وأصحاب العمل والعمال لتعزيز العمل اللائق في جميع أنحاء العالم، وكذلك صياغة معايير وسياسات العمل.

ويعمل المكتب الإقليمي للدول العربية منذ عام 1976، على النهوض بقيم منظمة العمل الدولية ورسالتها في البحرين ، والعراق ، والأردن ، والكويت ، ولبنان ، والأرض الفلسطينية المحتلة  ، وعمان ، وقطر ، والمملكة العربية ، وسوريا ، والإمارات العربية المتحدة ، واليمن .

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل كل ما تريد معرفته عن دور منظمة العمل الدولية فى البلدان العربية؟، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا