الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

التنمية الصناعية: مهلة مجانية للمشروعات الصناعية وخصم 75% على الغرامات..

التنمية الصناعية: مهلة مجانية للمشروعات الصناعية وخصم 75% على الغرامات..

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر التنمية الصناعية: مهلة مجانية للمشروعات الصناعية وخصم 75% على الغرامات.. فيديو، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

استعرض الزميل عبد الحليم سالم عددا من الأخبار الاقتصادية فى نشرة ، اليوم منها قررت الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة المهندس محمد عبد الكريم استمرار العمل بالقرار رقم 133/ 2023 والخاص بمنح حوافز وتيسيرات للمشروعات المخصص لها أراضي ووحدات صناعية، ومد فترة تقدم المستثمرين 3 شهور جديدة للحصول علي  التيسيرات الواردة بالمادة الثانية من القرار بدءًا من تاريخ الإعلان الجديد عن المد وفقًا للقواعد المنظمة.

  ويشتمل قرار التيسيرات والذي صدر فبراير الماضي على منح 6 أشهر مهلة مجانية لإثبات الجدية للمشروعات داخل أو خارج البرنامج الزمني للتنفيذ، مع إعفائها من 50% من الغرامات المقررة -إن وجدت- مع امكانية   المتبقي حتي 3 سنوات، أو خصم 75%؜ من الغرامات عند الدفع الفوري بشرط الإلتزام بإنهاء المشروع والحصول على رخصة التشغيل خلال المهلة المجانية للمشروعات خارج نطاق البرنامج الزمني.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل التنمية الصناعية: مهلة مجانية للمشروعات الصناعية وخصم 75% على الغرامات.. فيديو، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل اليوم السابع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا