الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

محافظ البنك المركزى يستقبل وفدًا من مجموعة بنك التنمية الأفريقى

محافظ البنك المركزى يستقبل وفدًا من مجموعة بنك التنمية الأفريقى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر محافظ البنك المركزى يستقبل وفدًا من مجموعة بنك التنمية الأفريقى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

استقبل حسن عبد الله محافظ البنك المركزى المصرى بمقر البنك وفدًا من مجموعة بنك التنمية الأفريقى برئاسة فينسينت نيميهل السكرتير العام للمجموعة، وذلك لتقديم الشكر على الاستضافة المتميزة للاجتماعات السنوية للمجموعة التى عقدت بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو 2023.

وفى بداية اللقاء، أكد حسن عبد الله أن سعدت باستضافة هذه النسخة من الاجتماعات على أرض شرم الشيخ، والتي ضمت محافظي 81 دولة عضو، سواء الدول غير الإفريقية أو الإفريقية، وأن الدولة المصرية تحرص دائمًا على تعزيز أطر التعاون مع كافة المؤسسات والدول الأفريقية الشقيقة بشكلٍ خاص، لافتًا إلى أهمية العمق الأفريقي لمصر على مدار التاريخ، وموضحًا أن مصر تدعم جهود التنمية في كافة أنحاء أفريقيا، وأن الأشقاء الأفارقة يمكنهم الاعتماد على مصر دائمًا في أي وقت. 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل محافظ البنك المركزى يستقبل وفدًا من مجموعة بنك التنمية الأفريقى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا