الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

.. بـ”ريموت تليفزيون ” تقدر تشغل دورة غسيل أو تفتح الستائر وتتحكم في الإضاء

.. بـ”ريموت تليفزيون ” تقدر تشغل دورة غسيل أو تفتح الستائر وتتحكم في الإضاء

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر شاهد.. بـ”ريموت تليفزيون سامسونج” تقدر تشغل دورة غسيل أو تفتح الستائر وتتحكم في الإضاء، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال محمد عصمت، مدير قطاع التسويق بشركة سامسونج إلكترونيكس ، إن الشركة نجحت في تطوير شاشات تليفزيونات سامسونج ليصبح بإمكانها التحكم في أجهزة سامسونج المتنوعة أو أجهزة أخرى ذكية عبر تقنية SmartThings، وبذلك يمكن للعميل استخدام تليفزيون سامسونج من فئة Neo QLED، OLED أن يعمل دورة تشغيل الغسالة أو يتحكم في فتح وغلق الستائر.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل شاهد.. بـ”ريموت تليفزيون سامسونج” تقدر تشغل دورة غسيل أو تفتح الستائر وتتحكم في الإضاء، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا