الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

تعرف على أهمية وفلسفة وأبرز مزايا القانون الجديد الخاص بإنشاء الغرف السياحية

تعرف على أهمية وفلسفة وأبرز مزايا القانون الجديد الخاص بإنشاء الغرف السياحية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر تعرف على أهمية وفلسفة وأبرز مزايا القانون الجديد الخاص بإنشاء الغرف السياحية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

بعد تصديق رئيس الجمهورية على إصدار القانون رقم 27 لسنة 2023 والخاص بإنشاء الغرف السياحية وتنظيم اتحاد لها، وذلك عقب موافقة مجلس النواب نهائياً بالجلسة العامة على هذا القانون، تعرف على أهمية وفلسفة وأبرز المزايا التي يقدمها هذا القانون لصناعة في :

يأتي إصدار هذا القانون بما يتفق مع أحد المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر، فهو خطوة هامة على مسار تحسين مناخ الاستثمار في مصر وتعزيز دور الغرف السياحية واتحادها في صناعة السياحة ليكون دورهم فعالاًةفي الصناعة، وأيضًا على درجة كبيرة من الكفاءة لتمثيل الصناعة أمام الوزارة باعتبارها رقيب ومنظم، وبما يمنحهم ضمانات الاستقلالية للحفاظ على مصالح القطاع السياحي، وللمساهمة في تطوير السياسات المنظمة للصناعة، ودراسة وتقديم مقترحات وسياسات بما يفيد الصناعة ويساهم في رفع مسارها وزيادة حجم وعدد المنشآت العاملة بها. 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل تعرف على أهمية وفلسفة وأبرز مزايا القانون الجديد الخاص بإنشاء الغرف السياحية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا