الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

البترول يسلم الرخصة الثانية لمزاولة تموين السفن بالوقود بالموانئ المصرية

البترول يسلم الرخصة الثانية لمزاولة تموين السفن بالوقود بالموانئ المصرية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير البترول يسلم الرخصة الثانية لمزاولة تموين السفن بالوقود بالموانئ المصرية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

سلم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الرخصة الثانية لمزاولة نشاط تموين السفن بالوقود بالموانئ المصرية لشركة بنينسولا العالمية، والتى ستبدأ تقديم خدماتها بالموانئ المصرية بالبحر المتوسط، وأكد الوزير أن شركة “بنينسولا” تعد أحد أكبر الشركات العالمية العاملة فى مجال خدمات السفن، وأن هذه هى الرخصة الثانية التى تمنحها للشركات العالمية بعد الرخصة الأولى التى تم منحها لشركة منيرفا العالمية، وذلك فى إطار التوجه نحو أن تصبح مصر مركزاً رائداً فى مجال تموين السفن بالوقود وتعظيم القيمة المضافة للموانئ المصرية ومرفق قناة السويس الحيوى.

وزير البترول والثروة المعدنية خلال لقاءه مع وفد شركة بنينسولا العالمية
وزير البترول والثروة المعدنية خلال لقاءه مع وفد شركة بنينسولا العالمية

وأكد الملا أن دخول شركات عالمية كبيرة للعمل فى مجال خدمات السفن فى مصر يسهم فى تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتحويل مصر إلى مركز إقليمى لتجارة وتداول ، مشيراً إلى أن مصر تتمتع بإمكانات وفرص استثمارية متميزة فى مجال خدمات السفن ما يؤهلها لأن تصبح أحد أكبر الدول فى خدمات السفن حول العالم.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير البترول يسلم الرخصة الثانية لمزاولة تموين السفن بالوقود بالموانئ المصرية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا