الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 2-6-2023 فى البنوك المصرية

سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 2-6-2023 فى البنوك المصرية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 2-6-2023 فى البنوك المصرية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

ثبت سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 2-6-2023، بالبنوك العاملة فى مقابل الجنيه المصرى، مسجلًا فى بنكى الأهلى المصرى ومصر سعر 8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع، واستقر فى البنك المركزى المصرى عند 8.22 جنيه للشراء، و8.24 جنيه للبيع.

ويقدم “”، خدمة تشمل نشر سعر الريال السعودى فى كل البنوك المصرية والسوق المصرفية، وتشمل تحديثا فوريا للأسعار حال تغييرها.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 2-6-2023 فى البنوك المصرية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل اليوم السابع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا