الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

“الخدمات المالية” تتصدر قطاعات البورصة خلال أسبوع بتداولات 2.9 مليار جنيه

“الخدمات المالية” تتصدر قطاعات البورصة خلال أسبوع بتداولات 2.9 مليار جنيه

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر “الخدمات المالية” تتصدر قطاعات البورصة خلال أسبوع بتداولات 2.9 مليار جنيه، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تصدر قطاع الخدمات المالية غير المصرفية، ترتيب القطاعات المتداولة بالبورصة المصرية، من حيث قيمة التداول خلال جلسات الأسبوع الماضي، بعدما سجل حجم تداول بلغ 865 مليون ورقة، بقيمة 2.9 مليار جنيه، وجاء قطاع العقارات ثانى القطاعات التى شهدت نشاطًا، بحجم تداول قدره 1.4 مليار ورقة، بقيمة 2.7 مليار جنيه.

فيما احتل قطاع الاتصالات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات، الترتيب الثالث بحجم تداول بلغ 425 مليون ورقة بقيمة 1.25 مليار جنيه، يليه قطاع البنوك بحجم تداول 33.1 مليون ورقة بقيمة 1.22 مليار جنيه، ثم قطاع الموارد الأساسية بحجم تداول بلغ 92.1 مليون ورقة بقيمة 1.1 مليار جنيه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل “الخدمات المالية” تتصدر قطاعات البورصة خلال أسبوع بتداولات 2.9 مليار جنيه، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا