الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

شركات البورصة تصرف 7.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية للمساهمين خلال 28 يومًا

شركات البورصة تصرف 7.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية للمساهمين خلال 28 يومًا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر شركات البورصة تصرف 7.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية للمساهمين خلال 28 يومًا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشف تقرير الأسبوعي، عن توزيع الشركات المدرجة، أرباحًا نقدية بلغت 24.5 مليار جنيه حتى يوم 28 مايو من عام 2023، موزعة بين 1.105 مليار جنيه خلال يناير، و2.304 مليار جنيه خلال فبراير، و1.996 مليار جنيه، و11.733 مليار جنيه خلال أبريل، و7.335 مليار جنيه حتى يوم 28 مايو الجاري.

ووزعت 36 شركة بالبورصة كوبونات على المساهمين وهم: المهندس للتأمين، وجلاكسو سميثكلاين، والقناة للتوكيلات الملاحية، والتوفيق للتأجير التمويلي-أيه.تي.ليس، والعربية للأسمنت، والقاهرة للخدمات التعليمية، وأوراسكوم كونستراكشون بي أل سي، وعبور لاند للصناعات الغذائية، وفيركيم للأسمدة والكيماويات، والبنك التجاري الدولي (مصر)، وبنك فيصل الإسلامي المصري بالجنيه، وغاز مصر، والمصرية للأقمار الصناعية ()، وسماد مصر (ايجيفرت)، وكونتكت المالية القابضة، وبيراميزا للفنادق والقرى السياحية-بيراميزا.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل شركات البورصة تصرف 7.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية للمساهمين خلال 28 يومًا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا