الارشيف / اقتصاد / اليوم السابع

فوكسكون تبدأ إنتاج أيفون بالهند بداية من أبريل 2024.. اعرف التفاصيل

قامت شركة Apple بتحويل الإنتاج بعيدًا عن بعد أن أدت القيود الصارمة المتعلقة بـ COVID هناك إلى تعطيل إنتاج أيفون، حيث كشفت التقارير، أن شركة فوكسكون المورد الرئيسي لشركة آبل ستبدأ تصنيع هواتف آيفون في ولاية كارناتاكا جنوب الهند بحلول أبريل 2024.

 

وقالت الحكومة إنه سيتم تسليم أرض المصنع إلى شركة فوكسكون بحلول الأول من يوليو ، مضيفة أن المشروع ، بقيمة 130 مليار، ومن المتوقع أن يخلق حوالي 50000 فرصة عمل، وفقًا لموقع gadgets360.

 

ووضعت شركة Foxconn، أكبر شركة لتصنيع الإلكترونيات في العالم ، هدفًا لتصنيع 20 مليون جهاز أيفون سنويًا في المصنع في Devanahalli، في ضواحي عاصمة الولاية ومركز التكنولوجيا بنغالورو.

 

وقد أقدمت الشركة على خطوة نقل الإنتاج من الصين إلى الهند، لتجنب الخسائر الناتجة عن الإغلاق في الصين والتى أدت إلى تعطيل إنتاج أجهزة أيفون الجديدة والمنتجات الأخري، كما تتطلع شركة التكنولوجيا العملاقة أيضًا إلى تجنب تضرر أعمالها بسبب التوترات بين بكين وواشنطن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا