الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

أعضاء منظمة التجارة العالمية يطالبون بعدم فرض قيود على الصادرات

أعضاء منظمة التجارة العالمية يطالبون بعدم فرض قيود على الصادرات

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر أعضاء منظمة التجارة العالمية يطالبون بعدم فرض قيود على الصادرات، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

طالب أعضاء  منظمة التجارة العالمية، بأهمية عدم فرض حظر أو قيود على الصادرات بطريقة تتعارض مع أحكام منظمة التجارة العالمية ذات الصلة.

وأشارت نجوزي أوكونجو إيويالا المدير العام، إلى أنه تم فرض 100 قيد على تصدير المواد الغذائية والأسمدة عقب اندلاع الحرب في أوكرانيا ، لكن عدد الإجراءات التي لا تزال سارية المفعول انخفض إلى 63.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل أعضاء منظمة التجارة العالمية يطالبون بعدم فرض قيود على الصادرات، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا