الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

العمل الدولية: الاستثمار فى خدمات رعاية الأطفال يولد 13 مليون وظيفة بحلول 2035

العمل الدولية: الاستثمار فى خدمات رعاية الأطفال يولد 13 مليون وظيفة بحلول 2035

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر العمل الدولية: الاستثمار فى خدمات رعاية الأطفال يولد 13 مليون وظيفة بحلول 2035، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تقدر منظمة العمل الدولية، أن الاستثمار في خدمات رعاية الأطفال والرعاية طويلة الأمد في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (البحرين، ، ، الأردن، ، لبنان، ، عُمان، قطر، ، ، العربية المتحدة)، سيولد نحو 13 مليون وظيفة بحلول عام 2035، منها 5.1 مليون وظيفة مباشرة في رعاية الأطفال، ونحو 5.3 مليون وظيفة مباشرة في الرعاية طويلة الأمد، و2.6 مليون وظيفة غير مباشرة في قطاعات غير مرتبطة بالرعاية.

وأوضح التقرير، أن سد الفجوات الكبيرة في سياسات الرعاية في الدول الـ 12، يتطلب استثمارا سنويا تدريجيا ومستداما يزيد على 204 مليارات دولار أميركي (ما يعادل 5.8% في المتوسط من الناتج المحلي الإجمالي قبل فرض ضرائب كل دولة) بحلول عام 2035، يُترجم ذلك إلى متوسط استثمار سنوي متزايد محتمل بنسبة 0.45% من الناتج المحلي الإجمالي للوصول إلى متطلبات الاستثمار السنوية بحلول عام 2035.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل العمل الدولية: الاستثمار فى خدمات رعاية الأطفال يولد 13 مليون وظيفة بحلول 2035، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا