الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

الاتصالات يفتتح غدا المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في شرم الشيخ

  • 1/2
  • 2/2

الاتصالات يفتتح غدا المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في شرم الشيخ

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير الاتصالات يفتتح غدا المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في شرم الشيخ، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تستضيف فعاليات المنتدى العالمى لمنظمى الاتصالات (GSR) التابع للاتحاد الدولى للاتصالات الذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من  5 حتى 8 يونيو، تحت عنوان “التنظيم من أجل مستقبل رقمى مستدام”؛ وذلك بمشاركة واسعة تصل إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.

0d5f7d9e-f51a-4ad0-9227-f3e63e7eb458
 

ويفتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات غدا فاعليات المنتدى والذى يعقد بقاعة المؤتمرات بشرم الشيخ ويناقش عددا من الموضوعات التنظيمية المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم؛ بحضور دورين بوجدان مارتن الأمين العام للاتحاد الدولى للاتصالات، وعدد من وزراء الاتصالات، ورؤساء الوفود المشاركة ونخبة من قادة ورؤساء أجهزة وهيئات تنظيم الاتصالات من مختلف دول العالم وكبير من الخبراء المتخصصين، ومجموعة من أبرز صانعى القرارات فى هذا المجال، بالإضافة إلى ممثلى الشركات المحلية والعالمية، لتبادل آرائهم وخبراتهم بشأن القضايا والمستجدات التنظيمية الخاصة بقطاع الاتصالات العالمى ودراسة أفضل الممارسات التنظيمية المطبقة على المستوى الدولى.

628cf8c5-80b7-444c-b4ac-6bcc39300aeb
 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير الاتصالات يفتتح غدا المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في شرم الشيخ، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا