الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

بدء البرامج التعليمية الصيفية للأطفال بالمتحف المصري بالتحرير

بدء البرامج التعليمية الصيفية للأطفال بالمتحف المصري بالتحرير

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بدء البرامج التعليمية الصيفية للأطفال بالمتحف المصري بالتحرير، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

في إطار خطة قطاع المتاحف بالمجلس الأعلى للآثار لرفع الوعي السياحي والأثري لجيل النشئ  وتعريفهم بالفن والتراث الثقافي والحضاري لبلدهم، بدء المتحف المصر بالتحرير  البرنامج التعليمي الصيفي للأطفال والذي سوف يستمر وحتى شهر أغسطس المقبل.

وأوضح الدكتور علي عبدالحليم، مدير عام المتحف، أن هذا البرنامج يأتي بالتعاون مع متحفي القبطى، والفن الإسلامي، وتحت إشراف القسم التعليمى بالمتحف المصري، حيث يقدم البرنامج مجموعة من الجولات الإرشادية، والورش الفنية والتعليمية والتي تلقي الضوء على  التسجيل والتوثيق عبر العصور التاريخية المختلفة، بالإضافة الى جولات إرشادية متخصصة لذوي الهمم من متحدى الإعاقة البصرية والسمعية والذهنية يقدمها قسم التربية المتحفية لذوى الاحتياجات الخاصة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بدء البرامج التعليمية الصيفية للأطفال بالمتحف المصري بالتحرير، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا